الصفحة الرئيسية > تطبيق > تطبيق

EIFS / ETICS

يوفر مقاومة الانزلاق

توفر مواد لاصقة EIFS المعدلة من HONGHAI® HPMC مقاومة الانزلاق اللازمة لتثبيت لوحات EPS أو XPS في مكانها قبل تثبيت لوحات التثبيت.

يزيد من قوة الالتصاق

على الرغم من أن اللوح الشبكي يتيح التعزيز ، إلا أنه يزيد أيضًا من مساحة السطح ، مما يتيح لاصقة الملاط لتجف أسرع. يمكن للاحتفاظ بالمياه الذي توفره HONGHAI® HPMC أن يؤخر جفاف الملاط وبالتالي يسمح بتطوير قوة التصاق عالية.

إطالة وقت الافتتاح

يجب إجراء بعض التصحيحات في بعض الأحيان بعد وضع لوحات EPS أو XPS. يمكن لـ HONGHAI® HPMC أن يمنح العمال وقتًا مفتوحًا طويلاً لتصحيح هذه الأخطاء دون الحاجة إلى تنظيف المواد اللاصقة القديمة وتطبيق مواد لاصقة جديدة.

يحسن قدرة المضخة

بالنسبة إلى اللصقات العازلة ، يضفي سلوك HONGHAI® HPMC على ترقق القص قدرة على المضخة بالإضافة إلى التحكم الجيد في الفصل ، خاصة أن هذه الجسيمات العازلة الأكبر قليلاً أخف بكثير من الرمل الناعم وجزيئات الأسمنت.


EIFS/ETICS

الصفحة السابقة: لا توجد مضمونات
الصفحة القادمة: الأرضيات ذاتية التسوية

WhatsappWhatsapp Skype E-mailE-mail QQQQ WeChat

008618303118508

WeChat

008618303118278

Home > Application > Application

EIFS/ETICS

Provides Slip Resistance

HONGHAI® HPMC modified EIFS adhesives provide the slip-resistance needed to hold the EPS or XPS boards in place before anchor plates are installed.

Increases Adhesion Strength

Although mesh lath enables reinforcement, it also increases surface area, enabling the mortar adhesive to dry out quicker. The water retention provided by HONGHAI® HPMC can delay mortar drying thereby allowing higher adhesion strength to develop.

Prolongs Open Time

Some times corrections need to be made after EPS or XPS panels are placed. HONGHAI® HPMC can give workers prolonged open time to correct such mistakes without having to clean up old adhesive and applying new adhesives.

Improves pump-ability

For insulating plasters, HONGHAI® HPMC's shear-thinning behavior imparts pump-ability as well as good segregation control, especially these slightly larger insulating particles are much lighter than the fine sand and cement particles.


EIFS/ETICS

Previous: None

WhatsappWhatsapp Skype E-mailE-mail QQQQ WeChat

008618303118508

WeChat

008618303118278